تعرف على افضل استضافة اجنبية مدفوعة ( بلو هوست )


افضل استضافة اجنبية مدفوعة


نعم عزيزي القارئ, إنها أفضل إستضافة أجنبية مدفوعة و بكل تأكيد هي ليست ارخص استضافة مواقع لكنها افضل مواقع الاستضافة العالمية من حيث ثبات الأداء و سرعة الاستجابة و سهولة الاستخدام حتى إذا اردت ترك الاستضافة في أي وقت يمكنك ذلك فقط اطلب منهم استرجاع أموالك وسيتم إرجاعها مع خصم رسوم تسجيل اسم الدومين ( الخاص بك).

قبل أن تكمل قراءة المقالة, لماذا لا تتعرف على عيوب الشركة قبل مميزاتها؟ كتبت مقالة بعنوان: احذر استضافة بلوهوست, ولماذا لا يجب عليك الاشتراك بها

إذا ما هذه الشركة التي حازت على هذا اللقب؟؟
إنها شركة بلو هوست ( Bluehost ) وما جعها تأخذ هذا اللقب ليس لأنها تمتلك أقوى السيرفرات في العالم وليس لأن أسعارها الأرخص في العالم, لكن نظراً لعدة عوامل سأذكرها بالأسفل.

عدد المواقع التي تعمل لدى الاستضافة؟



شركة بلو هوست تستضيف أكثر من 2 مليون موقع وهذا أكبر دليل على جودة الخدمات لديهم.

لن يتوقف موقعك معهم أبداً (طبعاً إذا كنت تدفع فواتيرك)

إذا كنت تبحث عن استضافة لا تتوقف أبداً وبسعر مناسب أيضاً فأنت في المكان المناسب, بلو هوست واحدة من أكثر شركات الاستضافة التي أثبتت أنها تعمل بدون توقف ولو بحثت في الانترنت عن عدد أصحاب المواقع الذين يشتكون من توقف مواقعهم عن العمل بسبب هذه الشركة فلن تجد أحداً.

نظام التشغيل

بلو هوست استضافة تعمل بنظام ليونكس الشهير  والمعروف عنه أفضل أداء وأمان في العالم مقابل نظام ويندوز المعروف...

مساحة غير محدودة

ﻻ تقلق من محدودية المساحة في بلو هوست, هم كل يوم يضيفون العديد والعديد من أقراص التخزين حتى يضمنون تخزين كل محتويات موقعك بدون حدود.

خدمة العملاء 24 ساعة

ما يميز هذه الشركة هو خدمة العملاء قبل وبعد البيع, سوف تجدهم دوما معك في المساعدة في اي مشكلة تواجهك, لديهم خدمة البريد الالكتروني والهاتف والدردشة المباشرة في الموقع.

الشركة رقم واحد للورد بريس

إذا كنت تريد استخدام ورد بريس في موقعك, فأنت في المكان الصحيح, شركة بلو هوست رقم واحد بالنسبة لاسكريبت ورد بريس.

كلما اشتركت مدة أطول حصلت على خصم أكبر

نعم عزيزي القارئ, عندما تشترك لمدة عامين معهم تحصل على خصم 30% وعندما تشترك لمدة3 أعوام تحصل على خصم 40% وهذا عرض غير موجود في الاستضافات الاخرى.



سهولة التنقل بين العروض

بداية قد تشترك بعرض الاستضافة المشتركة لأن موقعك جديد و صغير لكن مع مرور الزمن تحتاج إلى الحصول على سيرفر خاص بك لتدير أعمالك بشكل أكثر احترافية, لا تقلق كلها بضع نقرات و تحصل على سيرفر خاص بك دون الحاجة الى نسح أو مهندس متخصص في المواقع, فقط اطلب من بلو هوست الترقية للاستضافة على سيرفر خاص وسوف يتم ذلك بسهولة وسلاسة وهذا ما يميز هذه الشركة.

أخيرا الكمال لله وحدة لا يوجد شيء كامل, نعم هذا صحيح, اذا كان موقعك عبارة عن مخزن ملفات مثل ميجا أبلود و ميديا فاير والمواقع الكبيرة فلا أظن هذه الشركة هي الأفضل نظرا لأن مواقع تخزين الملفات كبيرة جداً, عموما يمكنك بدء موقع تخزين ملفات إلى حين يصبح مشهوراً وقتها انتقل إلى شركة أكثر احترافية مثل OVH لكن عليك تحمل فواتير عالية جداً تصل الى ألاف الدولارات شهرياً.

أخيراً هذا هو رابط الشركة www.bluehost.com

المميزات كثيرة وعديدة وسوف تطول المقالة لو تحدثنا عنها, لكن هذا موجز بسيط لهذه الاستضافة المميزة واترك لك حرية التعليق بالاسفل إذا كنت أحد زبائن هذه الشركة.
تعرف على افضل استضافة اجنبية مدفوعة ( بلو هوست ) تعرف على افضل استضافة اجنبية مدفوعة ( بلو هوست ) تمت مراجعته من قبل احمد ادم في مارس 05, 2017 تقييم: 5

هناك 4 تعليقات: