شعارات شركات عالمية و رسائل خفية بداخلها



مرحباً, كل يوم نرى شعارات لشركات عالمية, ولكن لا ندري ما هي الرسال الخفية بداخلها وكمية الابداع الذي بداخل هذه التصاميم, اليوم أأخذكم في جولة سريعة في شعارات 40 شركة عالمية مشهورة و رسائل مخفية داخلها.
شاهد الصورة التالية, واذا اعجبتك شاركها مع اصدقاءك 


المصدر:
موقع فواصل
شعارات شركات عالمية و رسائل خفية بداخلها شعارات شركات عالمية و رسائل خفية بداخلها تمت مراجعته من قبل احمد ادم في مارس 21, 2016 تقييم: 5

هناك 17 تعليقًا:

  1. شركة نور الهدى افضل شركة تنظيف بمكة تنظيف (فلل - شقق - منازل - بيوت - مساجد - مجالس - موكيت - كنب - سجاد - مفروشات - خزانات ) :
    • وبالطبع قد تتساءل يوم عزيزي القارئ كيف يمكن تنظيف تلك الفنادق الضخمة ذات الغرف المتعددة يومياً حتى ترضي كافة العملاء والزبائن وتكمن الإجابة في افضل شركة تنظيف بالبخار بمكة حيث تمتلك طاقم كبيرمن الأفراد المدربين على التنظيف واستخدام أحدث الوسائل حتى يتم الانتهاء من تنظيف كافة الغرف والبهو الداخلي والممرات بصورة فائقة وبجودة عالية فى تنظيف الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات بمكة وخلال وقت زمني قصير للغاية فمن المعروف أن الفنادق اماكن عامة يرتادها مئات العملاء يومياً ولذلك يجب أن تظل نظيفة بصورة دائمة ونقدم خدمة مكافحة الحشرات بمكة من خلال شركة مكافحة حشرات بمكة رش النمل الابيض والصراصير بافضل المبيدات الحشرية ونقدم خدمات نقل العفش شركة نقل عفش بمكة ونقل العفش من مكة الى اى مكان فى المملكة خدمات ممتازة واسعار رخيصة .

    ردحذف
  2. شركة النور الدولية نظافة عامة بمكة ( شقق - فلل -منازل - تنظيف بالبخار - تنظيف خزانات - تنظيف مكيفات )
    ويتم تنظيف المساجد من خلال شركة تنظيف بمكة بإستخدام المكنسة الكهربائية بادئ الأمر لإزالة الأتربة ومن ثم يتم استخدام ماكينة تنظيف السجاد إذا أمكن ذلك أو تقوم الشركة ب إزالة السجاد بالكامل وتنظيفها في أماكن خاصة بالشركة بالطريقة التي تم ذكرها في الأعلىبل ويتم تنظيف الجدران والاسقف ايضاً من خلال غسلهابالطريقة الموضحة في الأعلى شركة تنظيف بالبخار بمكة ، أما بالنسبة لتنظيف المكيفات فتقوم الشركة فى
    شركة تنظيف المكيفات بمكة استخدام جهاز مخصص لذلك وهو جهاز شفط الهواء حيث يتم التخلص من طبقات الأتربة المتواجدة داخل المكيف ثم يتم استخدام قطعة قماش نظيفة مبللة بالماء فقط ويتم تمريرها على المكيفات مرة أخرى كل هذا فى شركة تنظيف مكيفات بمكة .
    • ثم يتم تنظيف المراحيض والاماكن المخصصة للوضوء باستخدام ادوات التطهير والتعقيم لكي تصبح نظيفة وخالية من اي جراثيم من خلال فرشاة إستانلس يتم تمريرها عدة مرات على الأحواض والمرحاض من الداخل لكي يتم التنظيف بعمق ونقوم بتنظيف وصيانة وعزل الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات بمكة أفضل شركة صيانة فى مكة المكرمة حيث نستخدم أفضل مواد عزل الخزانات فى المملكة فى شركة عزل خزانات بمكة الشركة الرائدة فى مجال تنظيف الخزانات .

    ردحذف
  3. شركة مكافحة حشرات بالطائف شركة سيرفس تاون 
    شركة مكافحة حشرات بالطائف نشأت منذ أكثر من عشرون عاماً ثم انتشرت فروعها بعد ذلك في جميع محافظات ومدن المملكة العربية السعودية، وتعتبر شركة مكافحة شركة حشرات بالطائف من أفضل الشركات العاملة بمجال مكافحة الحشرات على مستوى المملكة بسبب استخدامها لأفضل أنواع المبيدات والأمصال حشرية المستوردة من الخارج، والتي حرصت الشركة على التأكد من عدم إضافة أي نوع من أنواع المبيدات والمواد السامة إليها من أجل سلامة جميع العملاء وأسرهم .

     شركة مكافحة حشرات بالطائف
     قامت شركة مكافحة حشرات بالطائف بالاهتمام بكل ما يخص مجال الحشرات وذلك من أجل توفير بيئة نظيفة صحية لجميع المواطنين، وقد تمكنت شركة مكافحة حشرات فى الطائف من القضاء على الحشرات في كافة المناطق والمنازل التي قامت بالعمل بها ومن أهم مميزات شركة رش حشرات بالطائف
    تقوم الشركة بعمل دراسة على مختلف أنواع الحشرات حيث تحدد نوع الحشرات في المكان وذلك من خلال عمليات الفحص المستمرة التي تقوم بها مع استخدام كاميرات خاصة بالتصوير الحراري وذلك لتحديد مستوى الإصابة ونشاط الحشرات في المكان .
    إبادة الحشرات باستخدام أدوات ومبيدات قوية فى شركة رش مبيدات بالطائف مثل الأمصال الألمانية المصرح بها من قبل وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى استخدام طعوم آمنة غير سامة للتخلص من الحشرات نهائياً.
    المتابعة والرصد تعتبر من أهم المراحل في مجال مكافحة الحشرات حيث يقوم فريق مكافحة حشرات بالطائف بعمل زيارات مستمرة للتأكد من القضاء على مختلف أنواع الحشرات ورصد أي وجود جديد لها كما يقوم الفريق بتوفير النصائح والإرشادات اللازمة للقضاء على الحشرات نهائياً.
    قامت شركة مكافحة حشرات بتدريب العاملين لديها للوصول إلى أعلى مستوى من الخدمة حيث يعتبر رضاء العملاء عما تقدمه الشركة من خدمات هو أهم غاية كما أنه سر النجاح والوصول إلى لقب أفضل شركة مكافحة حشرات بالطائف .

    ردحذف
  4. طريقة تغليف العفش
    افضل الطرق المتابعة فى اعمال التغليف للعفش
    اليك افضل الطرق والاشياء التى يتم الاستعانة به من اجل ان يتم القيام بالتغليف للعفش فلا داعى للقلق من شان اى مشكلة الان من اهم ما تقوم به الاتى :-
    - القيام بتوفير النيلون والفليين والبلاستيك ذات الفقاقيع والحبال والاربطه والبحث عن كل ما هو جديد متواجد فى الاسواق تحتاج الية فى اعمال التغليف .
    - اذا كنت تقوم باعمال التغليف بمفردك وتقوم بشراء هذه الاشياء فكل ما عليك هو الاستعانة بافضل المواد المتواجدة فى الاسواق ولا تقوم بشراء اى مواد عادية لانها من الممكن ان تسبب فى القطع او تسبب فى كسر الاشياء قبل ان تصل الى المكان المطلوب .
    - عند القيام باعمال التغليف للاخشاب عليك ان تقوم باعمال الفك للصواميل والمسامير والاهتمام بوضع كل مستلزمات بجانب القطعة المغلفة والعمل على حمايتها ضد التعرض الى اى مشاكل من الضياع او التلف .
    - الاهتمام باعمال التغليف للاجهزة الكهربائية من خلال وضع الفليين فهو اكثر الاشياء التى تساعد على حمايتها من التخبط او التعرض الى الكسر بالاخص شاشات ال سى دى والتكييفات .
    - الاهتمام باعمال التغليف للمنسوجات والاقمشة من خلال الاكياس الكبيرة اللازمة لتغليف فهى اسهل واضمن واوفر من حيث المساحة والطرق الخاصة بالنقل .
    - التحف والانتيكات تحتاج الى العناية فتوفير الفليين افضل طرق لتغليفها.
    شركة نقل عفش بمكة
    شركة نقل عفش بجدة
    شركة نقل عفش بالطائف

    ردحذف
  5. شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
    الاساليب و الطرق التقليدية لا تجعلك تتخلص من النمل الابيض نهائيا لذلك تحتاج شركة مكافحة النمل الابيض بمكة حيث تمتلك اقوى السموم و المبيدات التى تساعدك للتخلص من النمل الابيض بشكل نهائى و شركة صقر البشاير تقدم لك خدمة مكافحة النمل الابيض بمكة و هى ايضا شركة رش حشرات بمكة يمكنك الاعتماد عليها للتخلص من جميع الحشرات التى تسبب لك الضيق و الازعاج و تسبب نقل الامراض اليك
    رش حشرات بمكة
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  6. شركة الياسمينه للخدمات المنزلية ورائدة مكافحة ورش الحشرات فى جدة من خلال شركة مكافحة حشرات بجدة أفضل شركة متخصصة فى مكافحة جميع أنواع الحشرات بجدة ونقوم بمكافحة الحشرات الزاحفة والطائرة وكذالك الفئران والقوارض ورشها من خلالشركة رش مبيدات بجدة التى تستخدم أفضل المبيدات الحشرية الامنة على الصحة والمصرح بها من وزارة التجارة والصحة فى المملكة العربية السعودية وتقوم بمكافحة الحشرات من خلال الشركات الاتية :
    شركة مكافحة الصراصير بجدة
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
    شركة مكافحة العته بجدة
    شركة مكافحة البق بجدة
    شركة مكافحة الفئران بجدة

    ردحذف
  7. شركة مكافحة حشرات بجدة
    اذا كنت تبحث عن شركة مكافحة حشرات بجدة تستطيع ان تتأكد من انك معها سوف تحصل على خدمة مكافحة النمل الابيض بجدة بشكل يضمن لك التخلص من النمل الابيض بشكل نهائى ابحث على دليل المنزل سوف تجد افضل شركة مكافحة النمل الابيض بجدة و ذلك نتيجة اتباعها لافضل الاساليب و الطرق و المعدات فى التخلص من النمل الابيض كما انها تقوم بتوفير جميع خدماتها بأقل الاسعار
    مكافحة النمل الابيض بجدة
    http://elmnzel.com/pest-control-jeddah/

    ردحذف
  8. نعتمد في بيوتنا أو منازلنا أو الفلل أو القصور أو أي شركة تنظيف منازل بدبي كانت على السجاد بأنواعه المختلفة التي تعطي رونق جميل للمكان وتغطي شركة تنظيف كنب بالبخار بدبي وتحافظ عليها، ويحتاج السجاد إلى غسيل شركة تنظيف في الشارقة تنظيف بطريقة شاملة وسريعة شركة تنظيف بعجمان يكون المكان دائمًا غاية في الجمال والروعة، شركة تنظيف بابو ظبي يعتمد ذلك على نوعية الخامة التي تصنع منها السجاد، ولذلك توفر شركتنا شركة تنظيف بالعين من الأجهزة التي تقوم بخدمة

    ردحذف
  9. كما ان الاستعانة الحصول علي شركة عزل خزانات بجدة الكويت ، الكثير من المشاكل نجيل صناعى للحدائق بالاتفاق سباك هاو شركة نجيل صناعي تسليك المجاري و مشاكل شركة المنيوم بالكويت الصحي ان يقوم المشكلة شركات التنظيف في دبي احضرته الوضع فنى كهرباء منازل بالكويت سرعان توفير للتخلص شركة نقل اثاث في الكويت أي ان تتواجد تسليك مجاري

    ردحذف
  10. النسبة لخامات حجر هاشمي هيصم فهى شركة تنظيف كنب بجدة لكن خامة الحجر حسب إستخدامه شركة مكافحة بق الحشرات بجدة كل نوع من حجر هاشمى هيصم له دور شركة مكافحة العتة بجدة تزيين وتصميم الأعمال الديكورية في المنزل حجر هاشمي هيصم حجر تجليد الواجهات تختلف عن أجحار اسعار حجر فرعونى الأساسي وأحجار الأعمال الديكورية فني صحي تسليك مجاري الكويت حجر لين ومنها الحجر الصلب الذى يتميز تسليك مجاري بالكويت

    ردحذف
  11. نتحدث مع العميل ونتفهم طبيعة شركة موشن جرافيك بمصر المطلوب فكرة ونصيغ منها شركة موشن جرافيك بالامارات نسعد الطلبات من د.خالد سراج التواصل بالمواقع

    ردحذف
  12. اذا كنت تبحث عن شركة تصميم مواقع بالرياض وتريد التواصل مع افضل شركات تصميم المواقع بالرياض، نحن شركة مساندة نقوم بتقديم خدمات تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية عن طريق متخصصون محترفون في تصميم المواقع، اذا كنت تريد انشاء موقع ويب يمكننا ان نقوم بتنفيذ موقع مميز لك لعرض خدماتك ومنتجاتك عبر الانترنت
    تصميم متجر الكتروني
    https://mosandah.com.sa/ar/web-design/

    ردحذف
  13. According to Stanford Medical, It is really the one and ONLY reason women in this country live 10 years longer and weigh on average 19 kilos less than we do.

    (Just so you know, it really has NOTHING to do with genetics or some secret diet and absolutely EVERYTHING to related to "how" they are eating.)

    BTW, What I said is "HOW", not "what"...

    Tap this link to see if this quick questionnaire can help you discover your true weight loss possibility

    ردحذف